تسريبات

عمروش يمثل أمام لجنة الكاف بسبب تصريحات مسيئة للمغرب


كشفت مصادر  أن الجزائري عادل عمروش، مدرب منتخب تنزانيا، مثل اليوم الخميس أمام لجنة التأديب التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، على خلفية التصريحات المسيئة التي أدلى بها قبل أيام ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومن المرتقب أن تتخذ اللجنة التأديبية التابعة لـ”الكاف” موقفا حازما من تصريحات عمروش، خصوصا وأنها لم تمس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وحسب، لكنها شككت أيضا في استقلالية لجان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ومنها لجنة البرمجة والتحكيم.

وأطلق عادل عمروش تصريحات مستفزة واتهامات خطيرة في حق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أيام، قال فيها إن “الـFRMF برئاسة فوزي لقجع باتت قوة ضاربة في إفريقيا، وهي من تسير الأمور في الكرة الإفريقية”.

وادعى الإطار الرياضي الجزائري، في التصريحات نفسها، أن المنتخب التنزاني طالب بلعب المباراة أمام المغرب ظهرا، لكن الجامعة “فرضت” برمجتها مساء، مردفا: “هم يختارون حتى الحكام. هذا يعني أنك تلعب أمام منتخب كبير وأمور خفية أخرى”.

ورد المنتخب المغربي على تصريحات عمروش، أمس، فوق أرضية الميدان، بهزم المنتخب التنزاني بثلاثية نظيفة، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

كانت هذه تفاصيل بسبب تصريحات مسيئة للمغرب.. الجزائري عمروش يمثل أمام لجنة الكاف للتأديب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع وقد قام فريق التحرير في ميديا 24 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى